جمعية سيهات

نادي أبناء الوطن يعرفون بقيمة «هلل» جمعية سيهات

عرف نادي أبناء الوطن بجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية المتسوقين بأسواق المنتزه ببرنامج ” بواقي الهلل “

يأتي ذلك ضمن برامج تنمية الموارد المالية بجمعية سيهات والتي تهدف إلى تحقيق الاستدامة المالية من خلال أحد برامجها ” التبرع بباقي الهلل ” لصالح المستفيدين وبالشراكة مع مجموعه من الشركات والمؤسسات التجارية.

وقال زكي الخليفة مدير تنمية الموارد المالية «هدفنا هو تفعيل البرنامج ونشره حيث لم يعد الاقتصار على التبرع بالهلل يتم بشكل نقدي فقط بل بالإمكان التبرع من خلال وسائل أجهزة الدفع الأخرى ، مشيراً الى أن كونها هلل بسيطة لها أثرها الكبير في دعم برامج الجمعية» .

وقدّم الخليفة الشكر للمنتزة لدعمهم البرنامج ، داعياً الجميع المساهمة في إنجاح المشروع والجمعية على استعداد لعمل شراكات مماثلة مع شركات ومؤسسات أخرى عن طريق التنسيق مع تنمية الموارد المالية بالجمعية.

وذكرت مريم المطرود من نادي أبناء الوطن أن المبادرة جميلة جداً تذكر الناس عند الشراء بوجود أشخاص يحتاجون الهلل الزائدة حتى وإن كانت قليلة ممكن أن تجتمع لتكون مؤونة لبيت كامل.

في حين دعت البتول الشويخات المجتمع لدعم المبادرة، بقولها”نطمح لحث المجتمع وتشجيعهم على المبادرة والصدقة والتبرع ومساعدة الناس وفعل الخير”، واتفق الاخوان حسن وفاطمة آل يوسف على نفس الشعور بالعزيمة لتحقيق الهدف والاحساس بالآخرين وتقديم المساعدة لهم ولو كان بالقليل.

زينب فهمي المسكين عبرت بقولها: كان شعور جميل رؤية الابتسامة بوجه الناس واندفاعهم لمعرفة الكثير بالإضافة إلى تعاطفهم وردهم الجميل وكأن سيهات كلها عائلة واحدة.

أما آمنه آل حمود والتي كانت تسعى جاهدة لتوضيح فكرة هذه المبادرة وآليتها فكانت تذهب إلى الكاشير من جهة وإلى الحضور من جهة أخرى لتوضيح الآلية.

السابق
في ذمة الله تعالى الشابة «ولاية علي أحمد صالح الشهاب»
التالي
السيهاتي يدشن المنتدى الاقتصادي والاجتماعي في دبي

اترك تعليقاً