مجموعة مشاة سيهات

فريق «مشاة سيهات» يقدمون شكرهم للاتحاد الرياضي السعودي

قدمت إدارة و أعضاء فريق «مشاة سيهات» شكرهم الجزيل للاتحاد الرياضي السعودي – الرياضة للجميع، لقاء طرحهم مبادارتهم الطيبة المتتالية من أجل الصحة و منها «معا نتحرك» وآخرها فعالية «يوم البيئة العالمي» حيث كانت عبارة عن قطع مسافة نصف الماراثون ٢١ كم للكبار و ١٠ كم للصغار خلال شهر يونيو ٢٠٢١م للجنسين.
وشكر الفريق جميع الأعضاء المشاركين في هذه الفعالية البالغين حوالي ٥٠ عضوًا حيث تم تسليمهم ميدالياتهم التذكارية المقدمة من الاتحاد مناولة لفريق مشاة سيهات صباح اليوم في كورنيش شاطئ الغدير بسيهات.
كما قدموا شكرهم للأخ «يوسف بن أحمد الخليفة» ورحمه حيث كانا ولله الحمد شعلة نشاط وتحفيز لعوائلهم «المساعد و الخليفة» حيث بلغ مشاركيهم ١٤ عضوًا رجالاً وسيدات وكذلك فئة الأطفال، حيث قدموا للمشاركين من عائلتهم جوائز نقدية وعينية لتحفيزهم على الاستمرار وتحفيز الآخرين على المشاركة، ونتطلع لزيادة عدد المشاركين في الفعاليات والأنشطة الرياضية القادمة.
السابق
مسجد الحمزة بسيهات يوقع اتفاقية شراكة مع مركز رفاه للإرشاد الأسري
التالي
الموارد البشرية تعلن عن موعد إجازة عيد الأضحى للقطاع العام

5 تعليقات

أضف تعليقا

  1. كل الشكر و التقدير لإدارة و أعضاء فريق مشاة سيهات، كما أقدم الشكر الجزيل و العرفان لجميع أفراد المجتمع الايجابيين الذي منهم نستلهم الإرادة و العزيمة فلولا وقوفهم بالكلمات لما وصل فريق مشاة سيهات بهذه القوة و الإنجازات. نعدكم أحبتي بالفعاليات القادمة بعد زوال الوباء أن شاء الله تعالى.

  2. غير معروف قال:

    سفريات المشامع
    الله يعطيكم العافيه

  3. غير معروف قال:

    الله يعطيكم العافيه

  4. SAEED ALGHAREEB قال:

    بارك الله فيكم مشاة سيهات انتم حقا فريق مميز في رياضه المشي ومحفز لجميع انواع الرياضه كل الشكر للقائمين وبخصوص الكابتن حسن ال زواد والكابتن محمد ال نصر

    1. ام نور قال:

      يعطيكم الله العافيه

اترك تعليقاً