مجموعة مشاة سيهات

تنفيذية «مشاة سيهات» تزور ملتقى التطوير الاجتماعي

علي المشامع

زارا الليلة ملتقى التطوير الأجتماعي بسيهات كلا من الأخوين علي الرضي و علي المشامع من تنفيذية مشاة سيهات لمباركة الجهود المبذولة من قبل السيد تقي اليوسف وزملاءه المتطوعين في مبادرة حاسب لكل طالب التي ولدت من رحم حاجة بعض الطلبة من فئات المجتمع لحواسيب لمتابعة برنامج الدراسة عن بعد للتعليم بعد إقراره من وزارة التعليم في دولتنا الحبيبة عبر تطبيق توكلنا إنطلاقًا من حرص حكومة المملكة العربية السعودية في الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين على أراضيها من خطر إنتشار فيروس كورونا المستجد ١٩ ؛ والذي يهدف في بدايته إلى المساهمة في إدارة التعلم عن بعد خلال مرحلة العودة بحذر ، ورفع إجراءات المنع .

وأثناء مطالعة الزائريَن عمل الورشة وجهود طاقم المختصين فيها لأستقبال إعادة تأهيل الحواسيب قبل تسليمها لمستحقيها ، أشار الأستاذ تقي أن العطاء مستمر وأن الجهود تتضافر يوما بعد آخر ليزيد عدد المستفيدين ، وأكد في رسالته عبر منصة مشاة سيهات الإشارة إلى ضرورة مواصلة المجتمع في عطاءه ودعمه للمبادرة لضمان أستمراريتها ومواصلة نجاحاتها . وتصادف لضيوف الملتقى كم المكالمات والطلبات التي أستقبلها الملتقى فقط خلال فترة الزيارة القصيرة مما يدل على أمل المستحقين في كرم وتقدير المجتمع لضروفهم .

ولأن مواجهة جائحة كورونا تتطلب تظافر جهود الدولة والمجتمع ، فقد رأت قيادة الملتقى أن تنطلق بهذه المبادرة لأداء دورهم التطوعي في هذه الأزمة عملا تلتزم به للتكامل مع دور المؤسسات الحكومية و الرعاية الإجتماعية .

وعنه شخصياً ، أكد الأستاذ الرضي أنه مع المبادرة قلبا وقالبا ويسعد مجموعة مشاة سيهات ام تساهم مع من سبقهم في تسليط الضوء على هذا العمل المنير والهادف وأنه جانب من دور المشاة التطوعي المساهمة في التنوير على هكذا مبادرات نافعة .

وبدوره ، بارك المشامع هذه المبادرة والقائمين عليها وتمنى لهم كل التوفيق والنجاح .

وفي ختام الزيارة ، تبادل الحاضرين عبارات الشكر والتقدير والدعوات الصادقة لرفعة الوطن وبلدنا سيهات .

( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ ) .. صدق الله العلي العظيم .

 

السابق
نادي الخليج يتبنّى مبادرة «حاسب لكل طالب»
التالي
بلدية سيهات تبدأ أعمال صيانة شارع «الشاطبي» بحي المنتزه

اترك تعليقاً