أخبار سيهات

«الصددي» ينطلق بـ “منصة سواعد الصحة” عبر “رواد التقنية”

يشارك الشاب الطموح «حسين علي عيسى الصددي» في برنامج «رواد التقنية» بمشروعه “منصة سواعد الصحة”

وذكر الصددي: نحن مشاركون بمشروعنا «منصة سواعد الصحة» وهي منصة مختصة لتأهيل وتدريب وتوظيف الممارسين الصحيين في المملكة ودول مجلس الخليج، وتأهيلهم لاجتياز اختبارات التخصصات في فئات: الطب والتمريض والصيدلة والأسنان، وتوفير الفرص الوظيفية في القطاع الخاص.

وأضاف: تعتبر المنصة أول منصة لتدريب الكادر الصحي، وتدريبهم على كيفية اختبار التخصصات الصحية واجتيازها، كما توفر لهم فرصًا وظيفية عن طريق التطبيق ذاته.

ويبين «الصددي»: نحن مشاركون الآن «مسرّعة رواد التقنية» وندرس من خلالها كيفية تصميم الفكرة بشكل متكامل، ليأتي بعدها التسويق. وقد تم عمل النموذج الأوليّ للفكرة، وخلال نهاية البرنامج بعد اكتماله سيتم إطلاقه في السوق إن شاء الله.

ودعا الصددي لدعم مشروعه بعمل إعجاب وإعادة تغريدة

https://twitter.com/sawaedseha/status/1293231104363765761?s=19

هذا وقد شارك «الصددي» بملتقى “عرب نت” الذي أقيم بمدينة الرياض وهو أكبر حدث تقني على مستوى المملكة، والذي احتوى على مشاركة أكثر من 100 فكرة على مستوى الشرق الأوسط، وقد تم اختيار برنامج سواعد صحية ضمن 10 أفكار للمراكز النهائية.

يُذكر أن «رواد التقنية» برنامج برعاية وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية الذي يهدف إلى تعزيز مكانة المملكة كإحدى المراكز الرقمية الرائدة، من خلال رفع المساهمة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة ذات النشاط التقني.

سيرة:
حسين بن علي عيسى الصددي.. مؤسس سواعد الصحة، ومهتم بتطوير ريادة الأعمال، وبخلق فرص العمل، مدرب دولي معتمد في التنمية البشرية من جامعة نيويورك المهنية، خبرة 14 سنة بالقطاع الخاص.

السابق
برئاسة وزير التعليم.. مجلس إدارة المركز الوطني للتعليم الإلكتروني يعتمد معايير “التعليم الإلكتروني” ولائحة التراخيص لبرامج التدريب
التالي
مدير عام ‎تعليم الشرقية يرأس لجنة الاستعداد للعام الدراسي١٤٤٢هـ
إعلان

اترك تعليقاً