نادي الخليج

‏السيهاتي والباشا وأبو سرير يدعمون الدانة في يوم الإحسان والمتبرعون يقدمون ١٠٠ كيس دم

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

تصوير : شرف السيهاتي ومؤيد الحمود

اختتمت الليلة الثانية من حملة التبرع بالدم التي نظمتها المسؤولية الاجتماعية بنادي الخليج بالتعاون مع مستشفى القطيف المركزي في بهو إدارة النادي بحصيلة ١٠٤ متبرع.

الحملة التي بدأت بالأمس حققت زيادة في عدد المتقدمين للتبرع ليوم الإحسان المهدى ثوابه للأيقونة الرياضية ” إحسان الجشي ” الرئيس السابق لنادي الترجي بالقطيف بفارق ٢٢ متقدماً .

بعد أن شهد حضوراً وصل إلى ١٢١ متقدم ،رفض منهم ١٧ لعدة أسباب ارتبطت معظمها بعدم لياقتهم الصحية.

من جانب آخر وجه الشيخ عبدالله السيهاتي دعوته للمجتمع مؤكداً على المشاركة في حملة التبرع أثناء حضوره النادي عصر اليوم برفقة ابنه المهندس علي السيهاتي للتبرع وقال : ” قيمة التبرع بالدم لا تقف عند حد بذل الدماء لمن هم بحاجة فقط إنما هي قيمة اجتماعية أخلاقية ودينية نسعى لتحقيق الهدف الأسمى منها وهي القيمة الحقيقية للإنسانية “.

شاكرًا دور إدارة نادي الخليج والمسؤولية الاجتماعية في تنسيق ورعاية هذه الفعالية متمنياً ان تحذوا بقية الاندية في المملكة حذو نادي الخليج منوهاً بمدى حاجة المجتمع لمثل هذه المبادرات خاصة في فترة أزمة كورونا.

الجدير بالذكر أن الحملة لليوم الثاني على التوالي تشهد حضوراً مميزاً ومشاركات من شخصيات اجتماعية مؤثرة في المحافظة ففي أمس العطاء تقدم للمشاركة الرئيس الذهبي للخليج سلمان المطرود والدكتور حبيب الربعان عضو مجلس الإدارة السابق بينما في إحسان اليوم كان من بين الحضور إضافة إلى الشبخ الدكتور عبدالله السيهاتي وابنه ، فقد حضر رئيس نادي الهدى السابق أمين بو سرير والمعلق الرياضي المتألق زهير الضامن وكذلك عضو مجلس الإدارة وعضو اللجنة الاجتماعية سابقاً الأستاذ جعفر المحفوظ الذي شكر بدوره إدارة النادي متمثلة برئيسها فوزي الباشا وإدارة المسؤولية الاجتماعية متمثلة برئيسها السيد عيسى السيهاتي.

مشيراً إلى تميز الفعاليات المتنوعة والهادفة التي تقدمها المسؤولية الاجتماعية حاملة على عاتقها خدمة المجتمع خاصة في ظل أزمة كورونا.

السابق
في ذمة الله تعالى الحاج «حبيب مهدي حبيب المرشود»
التالي
مياه القطيف: إيقاف المياه المحلاة عن جميع مناطق القطيف 10 ساعات
إعلان

اترك تعليقاً