أخبار سيهات

الفنانة جيهان السلمان تسجل رقمًا قياسيًا في دورة فنّ صناعة الدُمى

بمشاركة أكثر من 6 آلاف من مختلف الدول العربية.. سجّلت المصممة والفنانة جيهان السلمان رقمًا قياسيًا جديدًا في حضور دورتها التي حملت عنوان (فن صناعة الدُمى)، وذلك بمشاركة نحو 6300 مشارك ومشاركة خلال النسخ الثلاث للدورة المجانية التي عرضتها في حسابيها عبر تطبيقي “سناب شات وانستجرام”.

ويشارك في الدورة التي تعرض حاليًا في الانستجرام نحو 2400 مشارك يمثلون المملكة وكافة دول الخليج، وعدد من الدول العربية، حيث وجدت الدورة الأخيرة تفاعلاً لافتًا، وأصداءً واسعة.

وكانت المصممة جيهان السلمان، والتي تنشط في عدة فنون أبرزها فن الخياطة والتصميم، قد أطلقت دورتها مجانًا لأول مرة في أبريل الماضي عبر حسابها في “سناب شات jeje5255″، سعيًا منها في دعم مجتمعها بما يفيد خلال جائحة كورونا، والتي ألزمت الناس منازلهم في الأيام الأولى للجائحة، إذ وجدت مبادرتها تلك أصداء مجتمعية وإعلامية واسعتين، ونتيجة للنجاح الذي حققته، والمطالبات التي وجدتها بإعادة الدورة، فقد قامت بنشرها مرة أخرى في ذات الحساب، قبل أن تضطر لتثبيتها عبر حسابها في انستجرام “jeje525”، بعد نحو ثلاثة أشهر في ظل الإلحاح الشديد الذي وجدته من المتابعين.

وأوضحت السلمان بأنها سعيدة بهذا النجاح في ظل النتائج المميزة التي رصدتها من المشاركين عبر النماذج المميزة التي قدموها، مؤكدة بأن المطالبات التي تصلها كبيرة بتقديم دورات أخرى مختلفة.

وشددت السلمان بأنها غير نادمة على تقديم الدورة مجاناً، رغم ما كانت ستجنيه من مبالغ طائلة في حال قدمتها بمقابل مادي، لافتة إلى أن دافعها الأول في ذلك خدمة وطنها في إطار مسؤوليتها الاجتماعية.

وتُعدّ الفنانة جيهان السلمان، والتي تملك مشغلاً ينتج مختلف فنون الخياطة الإبداعية، بالإضافة إلى بازار سنوي أقامته حتى الآن على مدى ثلاث سنوات متتالية، واحدة من الناشطات عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ لاسيما في “سناب شات” حيث تقدم عبر حسابها محتوى ثريًا في فنون الخياطة، والتصميم الداخلي، والطبخ، وتنسيق المنزل، فضلًا عن جوانب من نمط حياتها اليومي، ورحلاتها السياحية.

السابق
أتيوس.. لـ “عبير السيهاتي” يتراقص في فرنسا ويحقق عدة إنجازات
التالي
المرور: رصد مخالفات آلية عند عدم تجديد تأمين المركبات، بدءاً من 1 ذو الحجة
إعلان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. الله يوفق لها تستاهل كل خير 🌹

  2. غير معروف قال:

    بتوفيق يارب العالمين لكل مجتهد نصيب

اترك تعليقاً