أخبار سيهات

مساجد سيهات مع التريث في قرار إقامة صلاة الجماعة في الوقت الحاضر و الانفتاح التدريجي

في لقاء افتراضي جمع القيمين على المساجد بمدينة سيهات مع أعضاء لجنة الطوارئ بجمعية سيهات لمناقشة مستجدات الحجر الصحي و إعادة فتح المساجد و المصليات و التدابير الوقائية الممكن تبنيها لضمان عدم انتشار فايروس كورونا.

و حسب المهندس عبدالرزاق الدبيس عضو لجنة الطوارئ بجمعية سيهات فإنه و تماشياً مع القرارات الجديدة للجهات الرسمية بفتح المساجد للصلاة فقد ارتأت اللجنة التواصل مع مسؤولي المساجد و القيمين عليها لتبادل وجهات النظر في تطبيق الإجراءات الاحترازية و سلامة رواد بيوت الله.

فيما دعا الأستاذ محمد آل خليفة إلى التريث على أن تتخذ المساجد قراراتها بهذا الخصوص وفق أمكانيات وقدرات اللجان الوقائية لحماية المصلين.

بدوره هنأ الأستاذ محمد علي آل خليفة المشاركين بقرار فتح المساجد والعودة للصلاة فيها مؤكدا ان المسئولية اليوم علينا اكبر من قبل لحماية وسلامة المصلين والالتزام وتطبيق الإجراءات الاحترازية والنظامية من قبل ادارة المساجد والمصلين معاً.

و أشار آل خليفة ان اللجنة في الجمعية تسعى من خلال تواصلها مع القائمين على المساجد لتعزيز التواصل وتبادل المقترحات والتأكيد على تطبيق اصول السلامة حفاظاً على سلامة المصلين والعمل سوياً على نشر الوعي وتنمية الثقافة الصحية في هذا الإطار.

السابق
حرارة القلب
التالي
الداخلية: تعديل لائحة الحد من التجمعات.. وغرامة 1000 ريال عن عدم استخدام الكمامات
إعلان

اترك تعليقاً