نادي الخليج

صور وڤيديو: اليوم عودة يد الخليج من تونس .. والأمهات يقطعهنّ الشوق

بعد قضاء ما يقارب شهرين في جمهورية تونس للمشاركة في البطولة العربية 15 لكرة اليد، يعود إلى أرض الوطن اليوم الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج إلى أرض الوطن مساء اليوم السبت 2 مايو 2020م وصولًا إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة، وسيظلون في مدينة جدة في الحجر الصحي لمدة أسبوع.

وقد مرّ فريق اليد في ظرف عالمي استثنائي بعد انتهائه من البطولة، حال دون عودته لأرض الوطن، حيث أُغلقت الرحلات الجوية بسبب الظرف الطارئ الذي مر به العالم كافة, بسبب تفشي فايروس كورونا، وقد وفرت قيادة المملكة لابنائها هناك كافة ما يحتاجه أعضاء البعثة في تونس من سكن ومأكل، وكافة سبل العيش الكريم، ولله الحمد.

أعضاء الفريق يخيّم عليهم شوق اللقاء بأهاليهم، وكل أم وأب وزوجة وأبناء وإخوة مشتاقون لمن طال غيابهم، فاللقاء إن شاء الله تعالى قريب.

تقول والدة اللاعب عبد الله محمد اليوسف: الحمد لله دائمًا وابدًا على نعمه التي لاتُحصى، ومن نعمه أن يكون ولدي عبدالله أحد الذين يحملون راية وطنه، ورغم الاشتياق الكبير والتلهف للقائه، إلا أننا والحمد لله مطمئنين أن وطننا الغالي يحتضن ويرعى أبناءه خير رعاية، سواء كانوا خارج الوطن أو داخله، وأدعو الله سبحانه في هذا الشهر الكريم أن يزيل هذه الغمة عن وطننا وأن يديم علينا الأمن والأمان وأن يحفظ فريق الخليج لكرة اليد أبناءنا الأوفياء لوطنهم، وأن تقرّ عيون أهالي سيهات خاصة، وجميع المحبين بوصلوهم سالمين.

وتعبّر والدة محمد هاني الباشا عن فرحتها: الحمد لله رب العالمين، فخبر عودة ابني من جمهورية تونس من أجمل الأخبار على الإطلاق، خاصة وأنه غاب عنا وعن أهله قرابة شهرين في ظروف عالمية صعبة للعاية، وجعلتنا في توتر دائم وخوف على أبنائنا.. الحمد لله رب العالمين ونسأل الله العودة لكل مبتعد عن أهله.

مصدر الصور والفيديو: المركز الإعلامي بنادي الخليج

السابق
مبادرة دعم العاملين في أنشطة الأجرة العامة والنقل المدرسي.. آخر موعد للتقديم 5 مايو
التالي
في ذمة الله تعالى الشاب «كميل عبدالهادي جابر الحمود»
إعلان

3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. شذى المرزوق قال:

    قبلات تقدير واحترام على جبين أمهات الأبطال الذين تألقوا فأبدعوا، ورفعوا اسم الدانة بكل فخر في المحافل الوطنية 💚💛
    صبر ودعاء كل أم ذلل صعوبات العودة العالقة ( ف ألف الحمدلله على السلامة )
    وأخيرًا ستزدان سيهات بنور شبابها العائدون من بعد غياب 🌸

    1. غير معروف قال:

      الحمد لله على سلامتهم ربي يخفظهم ويقر عيون سيهات فيهم

اترك تعليقاً