أخبار عامة

40 طالبا في القطيف يتحاورون حول مهارات القرن الواحد والعشرين في رؤية المملكة

حسين المعلم – تصوير: سامي آل مرزوق – تعليم القطيف

عقد صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق 1441/7/9،مجلس الحوار الطلابي لقطاع القطيف وذلك في مدرسة دار الحكمة الثانوية بحضور 40 طالبا مثلوا المدارس الثانوية في المحافظة .

واستهل اللقاء بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب حسن البيات ثم كلمة افتتاحية لرئيس وحدة نشاط الطلاب بمكتب التعليم بالقطيف الطلاب خالد السعود الذي ذكّر فيها بأهداف المجلس وآلية عمله ،كما تطرق فيها إلى أهمية الحوار كبرنامج نوعي يحظى بدعم القيادة الرشيدة للمملكة العربية السعودية وإلى أهمية إشاعة ثقافة الحوار الطلابي بشكل خاص، وذلك ليشارك في عملية التقويم التربوية والتعليمية بكل فاعلية من جانب، ومن جانب آخر حتى نبني بعون الله جيلاً يجيد لغة الحوار الإيجابي.

وأضاف إن البرنامج جزء من سلسلة البرامج المميزة لنشاط الطلاب،كما قدم شكره لقائد مدرسة دار الحكمة الثانوية عصام الشماسي لاستضافة ملتقى الحوار الطلابي ولرائد النشاط بالمدرسة رائد السنان لجهوده في الإعداد والتنظيم.

بدوره قدم قائد المدرسة ورشة تدريبية قصيرة حول مهارات الحوار وانواعه وفوائده ثم بعد ذلك بدأت الجلسة الحوارية بين الطلاب وأدارها كل من رئيس المجلس هاشم الشاخوري من ثانوية النجاح ، ونائبه علي ال غاشي من ثانوية دار العلوم و محمد الربح من ثانوية دار الحكمة.

وتداول أعضاء المجلس محور اللقاء وهو مهارات القرن الواحد والعشرين في رؤية المملكة العربية السعودية حيث قدم المشاركون أوراق عمل تناولت الموضوع من زوايا مختلفة
يذكر أن الملتقى أشرف عليه منسق نشاط الطلاب بمكتب التعليم بالقطيف حسين المعلم وحضره مشرف النشاط محمد العمري وفريق العمل في وحدة النشاط حسين ال جبر وسامي المرزوق .

السابق
مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: تعليق العمرة مؤقتًا للمواطنين والمقيمين في المملكة
التالي
الصحة تعلن عن ثاني إصابة بفيروس ‎كورونا الجديد لمواطن سعودي قادم من إيران
إعلان

اترك تعليقاً