مجموعة مشاة سيهات

مشاة سيهات في يوم ترويحي بنهاية موسم ٢٠١٩م

أختتمت إدارة مشاة سيهات برامجها للعام ٢٠١٩م بتنظيم يوم توريحي لأعضاء المجموعة في أحد منتجعات البلد الجميلة اليوم الخميس ١٩ ديسمبر ٢٠١٩م .

حضر عدد جيد من المشاة منذ الصباح الباكر في جو عليل مفعم بالسعادة والنشاط . و أزدانت الجمعة بحضور كبار المشاة منهم و كذلك رئيس نادي الخليج الأستاذ فوزي الباشا الذي بارك الجهود التي تمت لأيصال تفاهم بين المشاة والنادي بضمهم لهم كأحد لجان النادي . وهي الخطوة التي يستبشر فيها المشاة كل خير و يعد برنامج واعد في خطتهم للسنة ٢٠٢٠م .

خلال تجمع اليوم ، تم تكريم الحاج محمد الصبيحة (أبو سعيد) والأستاذ علي آل زواد (أبو أحمد) لحرصهم الدائم في التواجد الفاعل أيام تمارين وفاعليات مشاة سيهات و دورهم الإيحابي في حثهم ورفعهم معنويات المشاة للمواصلة في الرياضة .. قام بتسليمهم دروع التقدير رئيس المشاة الأستاذ علي الرضي بحضور ومؤازرة عميد المشاة الأستاذ عيسى المكحل .

كما فاجأ الحضور الأستاذ الفنان عبدالله آل رمضان بتقديم تكريم وهدية خاصة منه للأخ علي المشامع (أبو فيصل) تقديرا منه بالنيابة عن الجميع لدوره في عدد من الأنشطة في بلدنا الحبيب سيهات ومنها دوره البارز و المشاركة في إدارة مشاة سيهات، وبادله المشامع الشكر والتقدير .

وفي ختام هذا اليوم ، تقدم مشرف لجنة الأعلام الأستاذ / علي المشامع بوافر الشكر لأدارة منتجع حور السياحي لدعمهم المشاة في محافلهم وتقديمهم هذا اليوم الترويحي هدية مباركة للمشاة . كما وجه شكره أيضا للجنتي الأجتماعية الترفيهية و الخدمات المساندة في المجموعة لتنسيقهم الرحلة بأقتدار.

السابق
في ذمة الله تعالى الحاج «علي عبدالله سواد»
التالي
طلاب «السلام الابتدائية» يعودون أطفال القطيف المركزي – تغطية
إعلان

اترك تعليقاً