أخبار عامة

مجموعة «أمل القطيف» تشارك في اليوم العالمي لذوي الإعاقة

شاركت مجموعة «أمل القطيف» في فعالية اليوم العالمي لذوي الاعاقة ضمن لجنة الاعلام والنظام والاركان الترفيهية، ذلك المقامة في مقر مركز زهور المستقبل يوم الثلاثاء ٦ ربيع الثاني ١٤٤١ه‍.

وتأتي هذه المشاركة ضمن مشاركات «امل القطيف» الفعالة في المجتمع ومساندتها لكثير من الفعاليات والأنشطة بالمنطقة لاسيما ذوي الهمم.

وتحدث قائد «أمل القطيف» مسلم آل موسى عن مشاركتهم: ”إشراكنا في العمل مع مركز زهور المستقبل الذي يستضيف يوميا عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة شرف لنا، ونحن حريصين على تواجدنا في مثل هذه الفعاليات التي تخدم هذه الفئات من المجتمع“.

وقال: إن رسم الابتسامة في وجوه مثل هذه الفئة الغالي لهوا إنجاز كبير بنسبة لي، ولنا تجربة في التعامل معاهم السنة السابقة استمرت ٤ اسابيع متواصلة.

ويرى عضو المجموعة حسين ال عطل أنه يجب على الجميع ملء أوقات فراغهم بالسعادة عن طريق الاحتفاء بهذه الفئات الغالية والمساهمة في خدمة المجتمع والوطن.

وقد خصص اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة من قبل الأمم المتحدة منذ عام 1992م لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة، وهو يصادف 3 ديسمبر من كل عام.

ويهدف هذا اليوم إلى زيادة الفهم لقضايا الإعاقة والاهتمام بإنجازات ذوي الاحتياجات الخاصة وإسهاماتهم.

يّذكر أن فعالية اليوم العالمي لذوي الاعاقة الذي نظمها مركز زهور المستقبل تضمنت عدة أركان متنوعة، منه: أركان صحية وتوعوية وأرشادية وترفيهية.

السابق
«موسى بن نصير» تحتفي بذوي الاحتياجات الخاصة في اليوم العالمي لذوي الإعاقة
التالي
«المدلوح» يستقبل وفد مشاة سيهات
إعلان

اترك تعليقاً