جمعية سيهات

لجنة العلاقات العامة والإعلام برفقة نائب رئيس جمعية سيهات في زيارة لرئيس مركز سيهات

سامي آل مرزوق – لجنة العلاقات العامة والإعلام

ضمن الدور الإعلامي الذي تقوم به جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية المتمثلة في لجنة العلاقات العامة والإعلام بالجمعية ، لتطوير وتوطيد العلاقات بين الجمعية والجهات الحكومية والأهلية،قام نائب رئيس مجلس ادارةالجمعية الاستاذ :احمد بن صالح السيهاتي،، يرافقه أعضاء لجنة العلاقات العامة والإعلام ،بزيارة سعادة رئيس مركز سيهات الأستاذ نواف بن عليان المروي ، يوم الأربعاء الموافق 20ذوالحجة 1440هـ .

تم خلالها استعراض أنشطة وفعاليات الجمعية،والتي تعد أولى الجمعيات التي تم تأسيسها بالمملكة العربية السعودية،في ظل حكومتنا الرشيدةحفظها الله، على أيدي ثلة من الرجال الخيرين المخلصين في مدينة سيهات من محبي العمل التطوعي والتكافل الاجتماعي،، فكانت كما خطط لها،رائدة في مجال الخدمات الاجتماعية والصحية المختلفة، عملت خلال هذه السنوات على تقديم المساعدات المختلفة لفئات المجتمع المعوزة،والمستفيدين من المساهمات الخيرية المقدمة من الأيادي البيضاء من المحسنين.

وبدوره ثمن رئيس مركز سيهات هذه الزيارة والتي من شأنها توطيد الترابط والتعاون بين الدوائر والمؤسسات الخيرية لخدمة المجتمع والمنطقة بشكل عام.

كما أشاد رئيس مركز سيهات الأستاذ نواف المروي بالجهود الملموسة والرائدة للجمعية التي تقوم بها لخدمة الوطن والمواطنين،في ظل الدعم اللا محدود من القيادة الرشيدة لدعم العمل الخيري والمبادرات التطوعية التي تخدم المجتمع كما اشاد بالتوجيهات الكريمة من صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه حفظهم الله بالحرص على تقديم الاعمال الخيرية والتطوعية وفق الأنظمة والتعليمات المنظمة لذلك وان يكون القائمون عليها في محل الثقة والجدارة لتحقق تلك الاعمال أهدافها بكفاءة وجودةعالية ،مقدماً شكره وتقديره لنائب رئيس الجمعية الاستاذ السيهاتي ،ومرافقيه في لجنة العلاقات والإعلام بالجمعية لهذه الزيارة المثمرة بإذن الله.

وفي نهاية اللقاء قدم نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية نيابة عن مجلس الادارة ، دعوة لسعادة رئيس مركز سيهات لزيارة مقر الجمعية،للتعرف على انشطتها وخدماتها عن قرب، كما قدم التقرير الخاص للجمعية وكذلك ملفاً لمشروع كريم السكني ،،مقدماً شكره وتقديره لسعادة رئيس المركز ،لحسن الحفاوة والاستقبال.

شارك في هذه الزيارة كلاً من،الأستاذعلي الزواد،والأستاذ علي الربعان والاستاذعلي المشامع،والأستاذ علي السالم والأستاذ سامي آل مرزوق.

السابق
الغذاء والدواء تحذر من المنتج التجميلي «حمام زيت كيراتين وطين خاوة»
التالي
مايميز «فايف ستار للاستقدام» هو جودة العمالة وسرعة الإنجاز عبر الاهتمام بتدريب وتأهيل العمالة
إعلان

اترك تعليقاً