أخبار سيهات

سيهات: نادي القراءة وقصتي من اختياري.. من إنجازات مجموعة الإبداع الذهني.

أوضحت مُؤسِّسة نادي القراءة بسيهات الأستاذة أفراح العبداللطيف أن نادي القراءة تم تأسيسه بهدف بث حب القراءة لدى الأطفال من المرحلة التمهيدية والابتدائية، وتدريبهم بأساليب مشوقة وتشجيعية على القراءة والكتابة لتنمية مهاراتهم في هذا الجانب.

وبيّنت العبداللطيف أن نادي القراءة بسيهات انطلق عام ١٤٣٩هـ، ومنذ انطلاقته إلى الآن قد نفذ ٤٠ لقاءً، ولقاءاته تكرر أسبوعياً كل يوم خميس ليلة الجمعة لمدة ساعة ونصف تقريبًا، من الساعة ٧-٨:٣٠ مساءً.

وقالت: نتبع أساليب في تشجيع الطفل على القراءة، ومن بينها حصول الطفل على هدية إضافية إذا حضر ٧ مرات وجمع ٧ بطاقات من النادي، وكذلك إن قرأ في منزله قصص وكتبها.

وأبدت العبداللطيف سعادتها بقولها: أطمح لإقامة صرح كبير كمركز للقراءة والإبداع الذهني، لأن رواد النادي ولله الحمد سعداء، ونلمس منهم تفاعلًا جميلًا في جانب القراءة.

أعضاؤه معلمات صغيرات كانوا طالبات النادي ذات يوم وهنّ: رناد أبو المكارم ، زهراء سلهام ، سارة سلهام ، جود المرهون ، و أيضاً تتراود علينا للمساعدة إن احتجنا المساعدة كل من: زهراء ال حجي ، زهراء الشويخات ، سجود الزيد ، منار المحسن .. علمًا أن النادي فكرة وإعداد الأستاذة أفراح العبداللطيف، ومساعدة زينب الشملان.

الالتحاق في النادي يكون برسوم تسجيل أسبوعية بمبلغ ١٥ ريال للطفل، وفي أحيان أخرى يكون الالتحاق مجاني.

للتسجيل والاستفسار
أ. أفراح العبداللطيف 0569489816

حساب الانستغرام يغطي بعض الفعاليات
‏https://instagram.com/creativemind_the1st/

الموقع: سيهات – جنوب نادي الخليج – منزل المرحوم الحاج عبدالله مجيد الناصر (العبداللطيف)
‏https://maps.google.com/?q=26.471188,50.036026

 

السابق
في ذمة الله تعالى الحاج «حسين أحمد حسين الكبيش»
التالي
سيهات.. بدء التسجيل في نادي الطفيل بن عمرو الموسمي (مسابقات – رحلات – زيارات…..)
إعلان

اترك تعليقاً