أخبار سيهات

بالأسماء.. الشهري يكرّم أعضاء لجنة دعم الجودة الشاملة

خالد السنان ـ تصوير: سامي آل مرزوق ـ القطيف

كرّم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف بالإنابة، علي بن عبدالله الشهري يوم الثلاثاء 25 شعبان 1440هـ، بمقر المكتب، أعضاء لجنة دعم الجودة الشاملة، بحضور المساعد للشؤون المدرسية عبدالله بن علي القرني، ورئيس شعبة القيادة المدرسية عبدالله بن سالم الشهري.

واستهل رئيس اللجنة أحمد بن إبراهيم الجميعه الحفل بكلمة أكد فيها أن هذا التكريم يأتي نظير جهود لجنة الجودة المتميزة خلال العام الدراسي الحالي 1440/1439هـ، وتتويجًا للجهود الفاعلة التي بذلت وللمنجزات التي حققت، مثنيًا على جهود زملائه الأعضاء وما تضمنته من برامج ودورات أسهمت في تحقيق أهداف نشر ثقافة الجودة وترسيخ تطبيقاتها من الممارسات التعليمية في مدارس القطاع بين المعلمين والطلبة على اعتبار أنها مكونٌ مهم من مكونات البيئة المدرسية.

وأشاد مدير المكتب الشهري بمساعي اللجنة وجهودها المميزة في تفعيل البرامج والمبادرات مع الإدارات الحكومية الأخرى، مهنئًا الجميع على نجاح الملتقى الأول للجودة بالمحافظة وفق “رؤية 2030” والذي عكس الصورة المشرّفة والمشرقة لمكتب تعليم القطيف حتى أصبحت بيت خبرة على مستوى المحافظة بما تضمه من كفاءات ونخب متميزة، مثمنًا تفعيل “اليوم العالمي للجودة” ودور سفراء الجودة والبرامج الأخرى، متطلعاً لاستمرار العمل واستدامته في ضوء معايير الجودة وأسسها وتطبيقاتها.

من جانبه، ثمّن المساعد للشؤون المدرسية القرني دور لجنة الجودة وجهودها الفاعلة في صناعة الإنجازات وتواجدها في كافة المحافل والمناسبات، مشيرًا إلى أن تعزيز ثقافة التميز المؤسسي، وترسيخها يسهم بشكل فاعل في تحقيق أهداف الرؤية 2030، كما أنه قادر على تعزيز التنافسية، مشجعًا على توفير بيئة مثالية لممارسة الأعمال.

واختتم القرني بالدعوة إلى بذل المزيد والعمل على نشر ثقافة الجودة ومواكبة تطلعات وزارة التعليم لتحسين وتجويد المخرجات التعليمية.

وتخلل اللقاء استعراض أعضاء اللجنة عددًا من المبادرات والشواهد لقصص النجاح خلال العام الحالي، بالإضافة إلى تطلعات اللجنة في العام المقبل والخطط المستقبلية التي وضعت والتي تعنى بالجودة، وتنفيذ زيارات للإدرات الحكومية والأهلية وتعزيز الشراكات المجتمعية.

وشمل التكريم كلًا من: أحمد بن إبراهيم الجميعة، وحسين بن سعيد الصيرفي، ونعيم بن إبراهيم المرهون، وسعيد بن أحمد القطان، وزكي بن منصور المدن، وأحمد بن يوسف أبو ورور، ومحمد بن سلمان الصفار، وحسن بن عبدالله المرزوق، وغسان بن علي أحمد البحراني، ومكي بن علي آل حبيل، وعبدالمحسن صالح الخضر، وحسين بن قاسم هجلس، وسامي إبراهيم آل مرزوق، وخالد منصور السنان، وعلي بن حسين بن ناصر، وصلاح آل عبادي.

السابق
تعليم أساسيات الوضوء والصلاة بمسجد الإمام الحسن
التالي
الطلاب الأوائل بمدرسة سيهات الثانوية ١٤٤٠/١٤٣٩ه‍
إعلان

اترك تعليقاً