أخبار سيهات

“نساندكم” تنفذ “هديتي الأنيقة” بالشراكة مع المدرسة الثانوية الرابعة بسيهات

التقرير : أ/ نادية الجارودي
تصوير : أ/ هويدا الموسى

يستطيع الفن أن يفعل مالا يفعله شيء آخر فيخرج مكنونات النفس الجميلة ويشحذ الروح بطاقات إيجابية فيجعل اليوم عامراً بالسعادة والبهجة.

من منطلق الشراكة المجتمعية نفذت لجنة نساندكم النسائية المساندة للخدمات التربوية و التعليمية ورشة عمل بعنوان (هديتي الأنيقة) للطالبات الموهوبات في الثانوية الرابعة بسيهات على مدى يومين متتالين بقيادة المدربتين عالية الدبيس وحورية المسلم.

وقد تم تخصيص اليوم الأول نظرياً تتعرف الطالبة من خلاله على أنواع الهدايا حسب المناسبة وكذلك الخامات المستخدمة في تغليف الهدية والطرق المختلفة لتغليفها وضرورة إخراجها بشكل مرتب ونظيف.

وفي اليوم الثاني تم التطبيق عملياً مع الطالبات والمعلمات المشاركات حيث اختارت كل مجموعة مناسبة وعلى أثرها تم تصميم تغليف مناسب لها وقد كان التفاعل شديداً بقيادة المدربتين وكان المخرج رائعاً جداً.

وفي نهاية الورشة قدمت قائدة المدرسة الأستاذة ناهد المحيش شهادات شكر للمدربتين وأثنت على عطاءهما اللامحدود وتمنت لجميع أعضاء اللجنة التميز والتقدم.

كما ألقت الأستاذة حوريه المسلم كلمة شكرت فيها إدارة المدرسة على حسن التنظيم وأثنت على مهارة الطالبات وتفاعلهن مع موضوع الورشة وقدمت شهادة شكر للمدرسة نظير التعاون وإتاحة الفرصة للجنة المساندة بتقديم خدماتها للطالبات ووعدت بتعاون جديد مع المدرسة مستقبلاً.

من جانبها عبرت الطالبات عن سعادتهن الغامرة بالمهارات التي اكتسبنها خلال الورشة والتي تمكنن من خلالها من تعلم شيء جديد يضيف لهن الكثير، كما أشادت المعلمات الحاضرات بكفاءة المدربتين وحصول الفائدة المرجوه.

السابق
“إلزام” مشغلي محطات الوقود بتوفير خدمة (مدى)
التالي
ماذا يجب أن تفعل قبل وبعد التبرع بالدم؟ وما الحالات الممنوعة من التبرع؟
إعلان

اترك تعليقاً