أخبار سيهات

«السلام الابتدائية» بسيهات تقيم معرض للدفاع المدني، وتشكر «السبع»

تحت شعار “سلامة الأطفال غايتنا” .. قام قائد مدرسة السلام الابتدائية بسيهات «أ. سعيد ضيف الله الشمراني» بافتتاح معرض الدفاع المدني بالمدرسة بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني.

وكان ضمن الحضور الاخوة الاعزاء مشرفي الامن والسلامة بمكتب تعليم القطيف أ. جعفر الجبيلي ، و أ. محمد آل رضي .. وحضور مجموعة من المعلمين الى جانب رائد النشاط أ. محمد العسيري والمرشد الطلابي أ. احمد الخليفة ، ومنسق الامن والسلامة بالمدرسة ا. تقي اليوسف ، ومساعده أ. حسين بو شفيع ، ومجموعة من الطلاب.

حيث قام قائد المدرسة بقص الشريط ايذاناً بالافتتاح ، بعد أن ألقى كلمة ترحيبية وتم عرض بعض نماذج من الافلام التوعوية التي ستقدم للطلاب خلال فترة انعقاد المعرض .. جاء ذلك خلال الكلمة التعريفية لمنسق الامن والسلامة أ. تقي اليوسف مستعرضاً اهداف المعرض وطموحه ومراحل اعداده حتى اصبح جاهزاً وحاضراً بجهود طلاب المدرسة الاعزاء.

يذكر بأن أهداف المعرض:
– توعية الصغار بمخاطر بعض السلوكيات الخاطئة.
– ابراز دور الدفاع المدني في حياتنا – مسؤوليات وواجبات.
– تنبيه الاسرة الى الاحتياطات الواجب اتخاذها في المنازل للأمن والسلامة.
– تعليمهم بالطرق الصحيحة لتنفيذ خطة الاخلاء.

شارك في المعرض مجموعة من طلاب المدرسة، ويستمر لمدة 4 أيام من اليوم الاثنين الى الخميس، ويشمل المعرض 4 اركان (مشاهدة افلام، رسم وتلوين،ثقافة امن وسلامة،معرض المجسمات والرسوم)

كما سيتم القاء محاضرات تربوية توعوية عن عملية الاخلاء من قبل منسق الامن والسلامة في المدرسة أ. تقي اليوسف، وسيتم وضع جدول زيارة لزيارة المعلمين مع فصولهم والاستفادة من الاركان.

كما سيتم تحويل المعرض الى مسابقة لأفضل الأعمال التي شارك بها الطلاب ، وذلك بالنظر للجهود الرائعة التي بذلها الطلاب واسرهم لعمل تلك الوسائل الجميلة التي استحقت ان يقام لها معرض ، وسيقام حفل تكريم وتوزيع هدايا على جميع المشاركين ان شاء الله الاسبوع القادم .

وتقدم إدارة المدرسة الشكر الى الاخ «مصطفى السبع» صاحب معرض السبع للمستلزمات الرجالية لتفضله بهدايا قيمة لجميع المشاركين بلا استثناء وتخصيص كوبون مشتروات للعمل الفائز بالجائزة الأولى.

السابق
في ذمة الله تعالى الحاج «علي علي حسين مسلم»
التالي
‏ما الفرق بين السكر المضاف والسكر الطبيعي؟
إعلان

اترك تعليقاً