أخبار سيهات

بالصور.. مدير مكتب التعليم بالقطيف سعيد بما رأى من نواتج التعلم في برنامج (أحلام اليوم حقائق الغد)

تزينت مدرسة ابن خلدون الابتدائية بسيهات بمقدم سعادة مدير مكتب التعليم بالقطيف يوم الأربعاء ٢٢ جمادى الآخرة وذلك للاطلاع عن قرب عن برنامج تقدمه المدرسة يعنى بتنمية شخصية الطالب وصقلها والوصول به إلى الشخصية المبادرة والمتطورة والمميزة، والذي ينفذ في ساعة النشاط الطلابي من الأحد إلى الأربعاء في كل أسابيع الدراسة

وكان في استقبال مدير مكتب التعليم بالقطيف قائد المدرسة الأستاذ عبدالله القحطاني ووكيل الشؤون التعليمية الأستاذ أحمد الحبابي ووكيل شؤون الطلاب الأستاذ صلاح الغامدي وكافة طاقم المدرسة.

وبعد دخول سعادته المدرسة بدأ برنامج الزيارة بعرض مبسط عن البرنامج وذلك عن طريق الأستاذ أحمد الحبابي الذي أوضح بداية الانطلاق والخطط الإجرائية وطريقة التنفيذ وفرص التحسين.

ومن ثم توجه سعادة مدير المكتب برفقة رائد النشاط الأستاذ جاسم العميري للاطلاع على نتائج المشروع على أرض الواقع ومشاهدة الأركان من قبل طلاب المدرسة.

وأثنى الأستاذ عبدالكريم العليط على ما شاهده من مبادرة جميلة ورائعة تصب في بناء شخصية الطالب والتجارب التي سيخوضها خلال دراسته في المرحلة الابتدائية.

وتمنى أن تكون الشراكة المجتمعية لها الدور الفاعل في نجاح كل عمل تربوي تعليمي يساهم بالوصول بها إلى مستويات عالية ومتقدمة.

بدوره أثنى قائد المدرسة على مايقدمه فريق البرنامج من عمل مميز يخدم العملية التعليمية والتربوية وقدم شكره وتقديره لرائد الفكرة الأستاذ احمد الحبابي ولمساعده رائد النشاط بالمدرسة ولكافة فريق البرنامج على ماقدموه من إنجاز رائع يخدم مصلحة الطالب والعملية التعليمية بشكل عام مقدرا لطاقم المدرسة مساندتهم الفريق والعمل بروح الفريق الواحد.

السابق
استمرار التسجيل في اختبار «التحصيلي» للبنين والبنات
التالي
فريق «منارات مشرقة» يبادر بصيانة حديقة العائلات
إعلان

اترك تعليقاً