أخبار سيهات

مدير تعليم القطيف يزور التهذيب ويحتفي بالطالب «أحمد آل مهنا»

محمد آل عبد الباقي _ مكتب التعليم بالقطيف . تصوير : سامي آل مرزوق

احتفى مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبد الله العليط بالطالب الموهوب أحمد بن نبيل بن أحمد آل مهنا بمدرسته : مدرسة التهذيب الأهلية الثانوية بسيهات ، صباح يوم الثلاثاء ١١ / ٤ / ١٤٤٠ هـ بحضور مشرف الرياضيات بالمكتب عبدالله بن محمد القويعي ، وقائد المدرسة مؤيد بن أمين الشبركة ، والمشرف بالمدرسة سامح رزق ، ووالد الطالب : الأستاذ نبيل آل مهنا.

ويأتي هذا الاحتفاء ؛ إثر حصول الطالب أحمد آل مهنا على الميدالية الذهبية ضمن النتائج العامة في الأولمبياد الدولي للعلوم ٢٠١٨ م المقام في غابورون عاصمة جمهورية بوتسوانا ، والذي اختتم يوم الثلاثاء ٤ / ٤ / ١٤٤٠ هـ . وقاد الطالب آل مهنا الفريق الطلابي السعودي للحصول على المركز الثاني في هذا الأولمبياد.

وأشاد مدير تعليم القطيف بهذا الإنجاز ، واصفا الطالب أحمد بالمميز والبطل ، وإنجازه بالمستحق للمملكة ، إذ يعكس نمو المستوى العلمي ، ويترجم الجهود المبذولة ، الهادفة إلى النهوض بالمستوى التعليمي ، وتنمية المهارات العلمية والابتكارية لدى الطلبة ، تحقيقا لرؤية المملكة ٢٠٣٠.

وأثنى العليط على إنجازات مدارس التهذيب الأهلية العلمية والابتكارية ، وتحقيق الطلاب فيها مراكز تفوق وتميز في مختلف المحافل الوطنية والدولية ، لافتا إلى أن ذلك يؤكد تميز المنظومة التعليمية المعتمدة في المدارس ، سعيا دؤوبا إلى مواكبة التطور التعليمي ، وتحقيق التميز ، وتفوق الأداء ، وهو الأمر الذي سجله الطالب أحمد آل مهنا في أولمبياد بوتسوانا ، لنصل إلى مصاف العالمية تفوقا وتميزا.

وختم العليط بالشكر الجزيل لكل من أسهم في هذا الإنجاز ، خاصا والده وأسرته وقائد المدرسة مؤيد الشبركة ، وفريق العمل بالمدرسة ، يتقدمهم الأستاذ سامح رزق وزملاؤه.

 

السابق
يوم الخميس.. توزيع نتائج مدرسة ابو تمام الابتدائية
التالي
«جمانة السيهاتي» تصدر كتابها الرابع «جائع حتى الأمس»
إعلان

اترك تعليقاً