أخبار سيهات

«الدبابات» في «كورنيش الغدير» بسيهات مصدر إزعاج وقلق لمرتاديه، ومطالبات بالمنع

طالب الكثير من مرتادي كورنيش الغدير بمدينة سيهات الجهات المختصة بالالتفات للمؤجرين المخالفين في الكورنيش، سيما مؤجري الدبابات النارية، التي يرى مرتادو الكورنيش أنها مصدر خطر عليهم وعلى أطفالهم!

ويرى «زكريا السيهاتي» أن الكورنيش مكان للراحة والاسترخاء، وأنا شخصيًا امتنعت عن الذهاب إليه بسبب إزعاج الدبابات وخطرها، وأستغرب أن يستمر تأجيرها على الأطفال حتى الآن.!

ويعلق «أيمن آل كرم» خطورة الدبابات تشمل جميع مرتادي الكورنيش صغارًا وكبارًا، وعلى الجهات المعنية أن يروا حلًا مناسبًا بمنعهم.

وطرح «هاني الباشا» عدة استفسارات فقال: لماذا لا يتم منع تأجير الدباب في كورنيش الغدير أسوة بكورنيش الدمام والجبيل؟؟ وما دور المجلس البلدي في هذا الجانب، أليس الكورنيش ضمن أولويات اهتماماتهم؟! وكيف يكون لشخص الأحقية في حجز مساحة كبيرة من الكورنيش لوضع أدواته لتأجيرها؟

ويرى «عبدالله السيهاتي» أن مؤجري الدبابات صادروا راحة مرتادي كورنيش الغدير دون وجه حق، ونتمنى أن يكون لدى المؤجرين أنفسهم الإحساس بالمسؤولية تجاه كل من يرتاد هذا المكان الذي نعتبره مكان لراحتنا.

يُذكر أنه بسبب وجود هذه الدبابات في الكورنيش، فقد أصيب الشاب «زهير الباشا» في شهر محرم ١٤٤٠ه‍ بإصابات بليغة من قِبل دباب تقوده طفلة، وأدى لإصابته بكسرين في رجله، أحدهما كسر مضاعف، مما استوجب إجراء عملية جراحية في رجله تلزمه البقاء على الفراش لمدة لا تقل عن ٣ شهور.

موضوعات ذات صلة:

خروج «زهير الباشا» من المستشفى بعد عملية جراحية في رجله

زهير الباشا.. يجري عملية جراحية في رجله تتكلل بالنجاح

الشاب «زهير حسين الباشا» يتعرض لكسر مضاعف بسبب دباب في كورنيش الغدير!!

السابق
سرطان الثدي الأكثر شيوعًا، ونسبة الشفاء تتجاوز ٩٥٪
التالي
مجانًا بسيهات.. تعليم «الإسعافات الأولية» للأولاد من 9 – 14 سنة
إعلان

4 تعليقات

أضف تعليقا

  1. غير معروف قال:

    الله لا يحللكم لا دنياء ولا آخره يلي تغطع ارزاق ناس يجيك يوم وربي يغطع رزقك ورزق اعيالك يارب

  2. حميد مزعل قال:

    «الدبابات» في «كورنيش الغدير» بسيهات مصدر إزعاج وقلق لمرتاديه، ومطالبات بالمنع

  3. أصحاب الدبابات يسعون وراء مصلحتهم الخاصة لكسب المال فقط على حساب أرواح وراحة الناس الذين يقضون أوقات الراحة والاسترخاء وتغيير الأجواء بعيداً عن الازعاج … المفروض تمنع سياقه الدبابات أو اي شئ خطر…

    1. غير معروف قال:

      الحمدالله وشكرا على كل واحد تكلم في هذ الموظوع بس

اترك تعليقاً