مجموعة مشاة سيهات

مسابقة الرابح الأكبر سيهات تعقد أولى ندواتها التثقيفية

الرابح الأكبر:

بحمد الله وتوفيقه ، عقدت إدارة (مسابقة الرابح الأكبر – سيهات) مساء أمس الجمعة 13 يوليو 2018م أولى ندواتها للمتسابقين بعنوان (الرياضة و كيف أمارسها) في مجلس الموسوي بسيهات .

هذه ندوة سلسة ندوات أعدت خصيصا للرابح الأكبر ضمن برنامج حافل طيلة فترة المسابقة يحتوي على برامج رياضية مختلفة وندوات في الرياضة ، التغذية ، العلاج الطبيعي والطب والتي تدور في فلك محاربة السمنة بالطرق الصحية .  الندوة حضرها عدد متواضع بحدود 40 شخص من الرجال والنساء ، مع أن المتوقع أكثر بكثير نسبة إلى عدد المشتركين الذي يصل قرابة 320 فرد .

ويذكر منسق المسابقة (الأستاذ/ علي المشامع) أن المسابقة هي مبادرة أطلقها فريق مشاة سيهات وتبناها بالرعاية نادي الخليج بسيهات وتعنى في أساسها  بالصحة من خلال الرياضة والتغذية السليمة ومساعدة أجسامنا للتخلص من الأوزان الزائدة .و

تقدم بهذه المناسبة بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذه الخطوة من إدارة ، ولجنة المساندة الأكفاء وبينهم كادر نسائي شُهِد لهن بحسن الحفاوة والأستقبال ، وكل الشكر والتقدير لمجلس الموسوي بكرمه المعتاد وأحتضان المسابقة ودعمه اللامتناهي متمثلا في السيد عدنان والسيد نجيب (حفظهما الله) .

وأكد في كلمته الترحيبية للحضور الحاج / عيسى مكحل أن إدارة مشاة سيهات حريصة على نجاح هذه المبادرة كونها تحمل في طياتها رسالة سامية للمجتمع في إطار مشوق وجميل .  وشكر بدوره كل الحضور والمشاركون بالمسابقة مما يحتاج إلى رعاية خاصة لشئونها عن كثب لتتقدم وتحقق المرجو منها .

والجدير بالإشارة الدور الكبير الذي لعبه الأستاذ المحاضر المدرب / محمد الناصر الذي لم يألو جهدا منذ أول فقرات محاضرته في إيصال المعلومات بسلاسة وبساطة في الطرح لتصل للجمهور . و

قد تمكن من إثارة الحضور في محطاته المتنوعة لإضافة معلومة وتصحيح أخرى خصوصا في التمارين الخاطئة والأكثر شيوعا لدى ممارسي الرياضة هذه الأيام .  وفي حالات عدة ، مثل التمارين وطرقها للحضور لتبيان الأفضلية لهم .

أجاد أبو نور في طرحه ، وأثنت عليه الإدارة المنظمة وعلى رأسهم الأستاذان عيسى  مكحل و علي آل رضي ، وأشادوا به وذلك أيضا عبر شهادة تقدير قدمت له في آخر المحاضرة التي إنتهت بالحفاوة وتداخلات جميلة من الحاضرين ، وتوج المشهد الأخير بالصور الجماعية التذكارية .

السابق
أخبار مغتسل سيهات: في ذمة الله تعالى الحاجة «مريم علي حسن العلي»
التالي
دورة تعليم الصلاة «صلاتي قرة عيني» للأولاد والبنات
إعلان

اترك تعليقاً