جمعية سيهات

نزلاء المجمع الصحي الاجتماعي بسيهات يحتفون مع الأهالي بـ «القرقيعان»

المركز الإعلامي

ضمن خطتها السنوية وتحقيقاً لسعيها إدخال البهجة والسرور على النزلاء، احتفت إدارة جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية بمناسبة « القرقيعان ».

وشارك مجموعة كبيرة من أبناء المجتمع وأهالي النزلاء و أصدقاء المرضى بسيهات و مجموعة ” فزعة اهل” والفنان علي السبع والشاعر محمد المطوع النزلاء هذه المناسبة.

وقدم الشاعر محمد المطوع بمشاركة الاطفال الاهازيج الشعبية، فيما شارك الممثل علي السبع بكلمة عبر فيها عن شكره واعتزازه وتقديره لإدارة المجمع بمشاركتهم النزلاء المناسبات الجميلة ومشاركتهم هذه الفرحة.

الأخصائي الاجتماعي الأستاذ مكي عيسى آل خليفة أوضح بأن احياء هذه المناسبة سنوياً هدفها ادخال الفرح والسرور على وجه النزلاء حيث يعتبر القرقيعان من اهم العادات الشعبية في رمضان، مضيفاً ” يبتهج الجميع بهذه المناسبة ونحن في الخدمة الاجتماعية لا نبخل على النزلاء بهذه الفرحة وإدارة الجمعية تقدم خالص الشكر والتقدير لكل من ساهم وشارك وادخل الفرح والسرور على النزلاء وخصوصا لجنة اصدقاء المرضى وعلى رأسهم الاستاذ جاسم شويخات الذي قدم الكثير من اجل نجاح وتجمع الشباب في هذه المناسبة”.

من جانب آخر أقامت إدارة جمعية سيهات متمثلة بقسم الخدمة الاجتماعية بالمجمع الصحي الافطار السنوي للنزلاء والعاملين والمشرفين وأهالي النزلاء بحضور تجاوز الـ ٧٠ فردا لمشاركة النزلاء فرحة الصيام بتناول الافطار معهم.


 

السابق
تكريم 210 متطوع ساهموا في برنامجي “رحماء بينهم” و “الدانة”
التالي
شاهد عروض 2018 (العدسة الغريبة للنظارات) بسيهات
إعلان

اترك تعليقاً