أخبار سيهات

تقرير مصور: بهجة على مسرح جمعية القطيف تدشن معرضها الواحد والعشرين

شذى المرزوق:

مساء فن جميل ازدهر بالصور الفوتوغرافية المعروضة بلمسات إبداعية، والتقاطات دقيقة ترسم تفاصيل البهجة في ملامحها لتعكس روحاً مشرقة بابتسامة رائعة، تبهج القلب حين رؤيتها.

أعمال أقل مايقال عنها أنها أعمال ساطعة في سماء الإبداع لأبناء منطقتنا الموهوبين هدفها هو عكس الروح المتفائلة في أعين وقلوب هذا العالم المرتبك، وذلك على مسرح جمعية القطيف الخيرية بنادي الفنون التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف مساء الأحد ٢٧ مايو لعام ١٤٣٩ه‍.

المعرض الذي يعتبر من أبرز الأنشطة الرئيسية لعرض نتاج جماعة التصوير بشكل سنوي ودوري لما يصاحبه كل عام من أنشطة وفعاليات فنية، كما أنه ملتقى للفوتوغرافيين والفنانين ورواد المعرض من مختلف شرائح المجتمع.

في هذا العام احتوى هذا المعرض على مايقارب ٥٣ عملاً في نطاق فني يحمل عنوان (البهجة)

قدم الحفل الأستاذ /حبيب المعاتيق.. وابتدأه بآيات من الذكر الحكيم تلاها القارىء الأستاذ/ سيد أحمد الماجد، تبعتها كلمة رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالقطيف المهندس/ عباس الشماسي الذي أشاد بالعمل الفني في المعرض، والذي يعكس التجدد والتميز في مسيرتها المحفوفة بالنجاحات، كما أشاد بدعم الأجهزة الرسمية والأهلية لأنشطة نادي الفنون على اختلاف أنواعها والتي منها: الفنون التشكيلية ، الخط العربي ،المسرح ، والتصوير الضوئي.. والشكر موصول لرعاة الحفل بمافيهم الراعي الرسمي وهي (مجموعة شركة حميد التجارية) .. وباقي الرعاة.

أعقب ذلك كلمة رئيس معرض التصوير الأستاذ/علي جعفر آل عيد والذي ارتجل حديثه بكلمة تبين فخر ه واعتزازه بالعمل مع هذه الجماعة جماعة التصوير الفوتوغرافي، موجهاً التحية لهذا الفريق المبدع.

هذا وقد تم تكريم كلٍ من أعضاء لجنة التحكيم والمتكونة من: (الأستاذ علي المبارك ، والأستاذ هشام الحميد، والأستاذ محمد الخراري والذي تسلم درع الشكر من اللجنة.

كما تم إعلان أسماء الفائزين، فكانت كالتالي:

– الجائزة الأولى لأفضل عمل التجربة للفنان: حسين مهدي القلاف.

– الجائزة الثانية لأفضل عمل فردي كانت من نصيب الفنان: أشرف عبدالله الأحمد.

وتوالى التكريم بعدها للداعمين ورعاة الحفل قبل أن يتم افتتاح المعرض الذي ازدان بمجموعة جميلة من الصور المتعددة والتي تعكس إبداع ملتقطيها.


 

السابق
نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل للحاج «حسين عبدالهادي الفردان»
التالي
الكاتبة والمؤلفة «فاطمة الناصر» تنضم لأسرة صحيفة مجتمع سيهات
إعلان

اترك تعليقاً